أخبار تقنيةتقنيةتكنولوجياشروحاتمراجعات تقنيةمقالات معلوماتية

7 نصائح للترويج لدورة التعلم الإلكتروني الخاصة بك في سوق عبر الإنترنت

7 نصائح للترويج لدورة التعلم الإلكتروني الخاصة بك في سوق عبر الإنترنت

كيفية الترويج لدورات التعلم الإلكتروني الخاصة بك في سوق عبر الإنترنت

مع إدراك المزيد والمزيد من الأشخاص لفوائد التدريب عبر الإنترنت ، أصبح التعليم الإلكتروني أكثر شيوعًا في السنوات الأخيرة. في حين أن المتعلمين عبر الإنترنت لديهم الآن وفرة من دورات التعليم الإلكتروني للاختيار من بينها ، فإن المنافسة شرسة لمطوري التعليم الإلكتروني الذين يحاولون بيع محتوى التعليم الإلكتروني الخاص بهم. كيف تجذب الجمهور المناسب وتثبت أن دورة التعلم الإلكتروني الخاصة بك تستحق الاستثمار؟ هل هناك أي طريقة لعرض نقاط البيع الخاصة بك دون تجاوز ميزانية التسويق الخاصة بك؟ فيما يلي 7 نصائح للترويج لدورة التعلم الإلكتروني الخاصة بك في سوق عبر الإنترنت.

قم بالترويج لدورات التعلم الإلكتروني الخاصة بك في سوق عبر الإنترنت

تواصل مع الآلاف من المتعلمين في جميع أنحاء العالم. قارن بين أفضل الأماكن لتسويق دورات التعليم الإلكتروني الخاصة بك.

البحث عن أسواق التعليم الإلكتروني

7 نصائح حول كيفية تسويق دورات التعليم الإلكتروني بميزانية محدودة

تُعد مشاركة معرفتك وخبرتك أمرًا أساسيًا لجذب المزيد من المتعلمين للتسجيل في الدورات التدريبية الخاصة بك. وهذا ما يجعل التعليم عبر الإنترنت في الواقع فرصة لريادة الأعمال! من خلال تطوير الدورات التدريبية الخاصة بك ، فإنك تبدأ في إنشاء علامتك التجارية الشخصية. ومن خلال استخدام نموذج عمل مستقل ، يمكنك تحقيق الكثير من الأرباح من خلال زيادة الدخل السلبي.

ولكن لكي تدر الدورات التدريبية الخاصة بك المزيد من الدخل ، هناك بعض المتطلبات الأساسية التي تحتاج إلى تغطيتها. على سبيل المثال ، تقديم دورات ومحتوى عالي الجودة. كما أن مقدار المحتوى وخبرتك في الموضوع أمران حاسمان للغاية. ينطبق الأمر نفسه على الوقت من العام الذي سيُظهر فيه الأشخاص اهتمامًا أكبر بأخذ الدورة التدريبية ، وما إلى ذلك.

ومع ذلك ، فإن أهم جزء من نجاحك كمنشئ للدورة التدريبية عبر الإنترنت هو العثور على مكانتك في السوق. بمعنى أنه عليك تحديد نوع خبير التعليم الإلكتروني الذي أنت عليه والبحث عن جمهورك المثالي لتسويق دوراتك عبر الإنترنت.

فيما يلي بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتسويق دورات التعليم الإلكتروني للجمهور المناسب.

1. ابحث عن المنصة المناسبة لمخصصك

هناك العديد من الأسواق عبر الإنترنت للاختيار من بينها لتسويق دورة التعليم الإلكتروني الخاصة بك. ومع ذلك ، تحتاج إلى العثور على واحد في مكانتك ويمنحك القدرة على تخصيص قائمتك ، مثل إظهار ميزات دورة التعليم الإلكتروني الخاصة بك ودمج الرسائل التي تعكس صورة علامتك التجارية. هناك شرط أساسي آخر يجب البحث عنه وهو الجمهور المستهدف والوصول إلى السوق. هل لديهم بالفعل مئات الآلاف من زوار الموقع الذين قد يكونون مهتمين بدورة التعليم الإلكتروني الخاصة بك؟ أم أنهم ما زالوا يبنون قاعدتهم ويثبتون مصداقيتهم؟ تزداد احتمالية شراء الأشخاص لدورة التعلم الإلكتروني الخاصة بك عندما تكون مدرجة في أحد الأسواق الإلكترونية ذات السمعة الطيبة والمعروفة جيدًا في المجال.

هناك الكثير من النصائح والحيل التسويقية الرقمية التي يمكنك استخدامها للترويج لدورة التعليم الإلكتروني الخاصة بك ، ولكن الخطوة الأولى هي العثور على المكان الذي يحب جمهورك قضاء الوقت فيه. ثم يمكنك إرسال الرسائل ذات الصلة لحملهم على تجربة منتج التعليم الإلكتروني الخاص بك.

2. تحديث تفاصيل الاتصال بانتظام

هذا هو المفتاح عندما تريد تسويق دورات التعليم الإلكتروني الخاصة بك. يجب أن يتمكن المتعلمون المحتملون عبر الإنترنت من الاتصال بك مباشرةً إذا كان لديهم سؤال أو يرغبون في مزيد من المعلومات. قم بتحديث تفاصيل الاتصال الخاصة بك بانتظام للتأكد من أن العملاء المحتملين يمكنهم الاتصال بك دون الحاجة إلى البحث في الإنترنت عن ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية أو مراجعة المواقع التي تقدم مزيدًا من المعلومات حول شركتك. يجب أن تتضمن القائمة رقم هاتف و / أو بريد إلكتروني ، بالإضافة إلى موقع ويب حيث يمكن للزوار التسجيل للحصول على معاينة مسبقة أو شراء دورة التعليم الإلكتروني مباشرة.

لمزيد من المعلومات ، قد ترغب أيضًا في قراءة ما يلي: 6 نصائح تسويقية لزيادة مبيعات دورة التعليم الإلكتروني الخاصة بك

3. تضمين السيرة الذاتية أنيق للشركة

عندما يشتري الأفراد أو المؤسسات دورة التعليم الإلكتروني الخاصة بك ، فإنهم بحاجة إلى معرفة أن الشركة تقف وراء المنتج. لهذا السبب ، من الحكمة تضمين سيرة ذاتية مختصرة عن مؤسستك وكيف بدأت. يمكنك أيضًا استكشاف جذور مؤسستك. على سبيل المثال ، لقد بدأت في صناعة تكنولوجيا المعلومات قبل التبديل إلى التصميم التعليمي وتطوير دورة التعلم الإلكتروني. هناك خمسة أشخاص في فريق L&D مكرسين ليس فقط لتقديم خبرات تعليمية عالية الجودة ولكن أيضًا لدعم العملاء الممتاز. تحلى بالشفافية الكاملة بشأن ما تمثله شركة التعليم الإلكتروني الخاصة بك ولماذا يستحق كتالوج الدورات التدريبية الاستثمار.

إثارة المشاعر تعني إظهار المزيد من هوية علامتك التجارية. هل تحتاج إلى المزيد عن ذلك؟ تأكد من قراءة هذه النصائح التسويقية العاطفية. إنها طريقة رائعة لجذب متعلمين جدد وزيادة الاشتراكات.

4. اذكر دائمًا بيان مهمتك

ما الذي دفعك إلى تطوير دورة التعليم الإلكتروني هذه؟ من هو الجمهور المستهدف؟ هذان سؤالان فقط يجب تناولهما في بيان مهمة السوق الخاص بك. هذه فرصتك لمنح المتعلمين / المؤسسات عبر الإنترنت صورة واضحة للعلامة التجارية تتلخص في جملة أو جملتين فقط. سيكونون قادرين على تحديد ما إذا كانت دورة التعليم الإلكتروني هذه مناسبة لهم أو ما إذا كانوا بحاجة إلى مواصلة البحث. ضع في اعتبارك أن بيانات المهمة العظيمة التي تبالغ في الحقيقة قد تدفع الأشخاص إلى الاشتراك في دورة التعليم الإلكتروني الخاصة بك ، لكن عدم الرضا سيؤدي حتماً إلى مراجعات سلبية ويقلل من سمعتك. لذا ، كن صريحًا وشفافًا تمامًا عند تسويق دورات التعليم الإلكتروني عبر الإنترنت.

هناك شيء آخر يجب مراعاته هنا. يمكن للمتعلمين العثور على دورتك من خلال البحث من خلال SERPs. لذلك ، تأكد من رفع مستوى لعبة SEO الخاصة بك حتى يتمكنوا من العثور على المحتوى الخاص بك.

لمزيد من النصائح ، ألق نظرة على هذا: 8 نصائح من الداخل لإنشاء دورات تعليم إلكتروني مُحسّنة لتحسين محركات البحث لمزيد من عمليات التسجيل

5. التأكيد على USPs الخاص بك

عندما تقوم بالترويج لدورة التعلم الإلكتروني الخاصة بك في سوق عبر الإنترنت ، يمكنك إظهار نقاط البيع الفريدة الخاصة بك (USPs) بمزيد من التفصيل. في الواقع ، يمكنك تضمين قائمة نقطية بجميع الميزات والفوائد التي توفرها دورة التعليم الإلكتروني الخاصة بك ، بالإضافة إلى كيفية تجاوزها للمنافسة. اذكر المزايا العملية التي يمكن أن يتوقعها الملتحقون. على سبيل المثال ، يمكن لدورة التعلم الإلكتروني الخاصة بك أن تساعدهم في تحسين أداء المهام على أرضية المبيعات وتحقيق أهداف الربح الشهرية. هناك طريقة أخرى لتسليط الضوء على عملك في مجال التعليم الإلكتروني USP وهي تضمين الوسائط المتعددة ذات الصلة مثل مقاطع الفيديو أو الرسوم البيانية التي تلخص ميزات دورة التعليم الإلكتروني الخاصة بك.

هل ما زلت تتساءل عما إذا كان الترويج لـ USP يمكن أن يحسن جهودك التسويقية؟

ثم عليك أن تقرأ هذا: لماذا الترويج لنقطة البيع الفريدة مهم في تسويق التعليم الإلكتروني

6. ركز على مجال خبرتك

كما يقول المثل القديم ، “جاك لجميع المهن ولا يتقن أي شيء.” المهم هو أن المتعلمين والمؤسسات عبر الإنترنت لا يبحثون عن دورة تعليم إلكتروني تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات. إنهم يريدون معلومات مستهدفة يمكن أن تساعدهم في تحقيق هدف معين أو التغلب على مشكلة. وبالتالي ، تحتاج إلى التركيز على مجال خبرتك وإظهار أن موضوعك يعكس معرفتك المتخصصة. يمكنك حتى ذكر الخبراء البارزين في الموضوع أو خبراء الصناعة الذين عملوا معك لتطوير دورة التعليم الإلكتروني.

في هذه الملاحظة ، من الجيد أن تتعاون مع القادة في مجال تخصصك. لذا ، ربما ترغب في النظر في فوائد التسويق القيادي بالفكر. من خلال التعاون مع المدونين والمؤثرين في التعليم الإلكتروني ، يمكنك الحصول على ائتمان من جمهورهم المدمج بالفعل. يعد الحصول على الثقة والتقدير من خبير آخر أمرًا أساسيًا لجذب المزيد من الأشخاص للاشتراك في الدورة التدريبية عبر الإنترنت.

7. شجع المتعلمين الراضين عبر الإنترنت على ترك التعليقات والتقييمات

تترك بعض الأسواق عبر الإنترنت مساحة للمتعلمين عبر الإنترنت لمشاركة آرائهم ومراجعاتهم. مثل ما أعجبهم أكثر في دورة التعليم الإلكتروني أو ما يشعرون أنه بحاجة إلى التحسين. يمكنهم حتى ترك تصنيفات النجوم بناءً على دعم العملاء وتجربة المستخدم. شجع العملاء الراضين على ترك تقييمات إيجابية حتى يكتسب العملاء المحتملين ثقة أكبر في علامتك التجارية للتعليم الإلكتروني. أولئك الذين ما زالوا غير متأكدين مما إذا كانت دورة التعليم الإلكتروني مثالية لهم يمكنهم رؤية أن الآخرين الذين لديهم أهداف أو خلفيات مماثلة قد حققوا نتائج رائعة. نتيجة لذلك ، من المحتمل أن يسجلوا في دورة التعليم الإلكتروني ويلتزموا تمامًا. ومع ذلك ، يجب أن تبتعد عن التقييمات أو التقييمات المدفوعة التي تضر بمصداقيتك. استخدم تقنيات القبعة البيضاء فقط عندما تريد تسويق دورات التعليم الإلكتروني عبر الإنترنت. امنح العملاء أفضل خدمة ومحتوى عالي الجودة لكسب تقييمات إيجابية بالطريقة الصحيحة.

ألق نظرة على هذه لمزيد من الأفكار:

نصائح لتسويق المحتوى لتعزيز سمعتك على الإنترنت

كيف تبدأ في الحصول على المزيد من آراء العملاء لدورة التعليم الإلكتروني الخاصة بك

7 أخطاء يجب تجنبها عند الترويج لمشاريع التعلم الإلكتروني الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي

تلخيص لما سبق

تتمثل الخطوة الأولى لإنشاء قائمة سوق ناجحة في البحث عن جمهورك وتحديد احتياجاتهم وثغراتهم المعرفية. اكتشف ما يبحثون عنه في دورة التعليم الإلكتروني ثم حدد ما إذا كانت هناك أي مجالات للتحسين. بمجرد حصولك على كل شيء بالترتيب ، قم بإضفاء الطابع الشخصي على عرض المبيعات الدقيق الخاص بك بحيث يتردد صداها معهم بدلاً من استخدام أوصاف الدورات التدريبية العامة للتعليم الإلكتروني ومكالمات الإجراءات التي لا تزال غير ثابتة.

سجل شركة التعليم الإلكتروني الخاصة بك في صناعة التعليم الإلكتروني للوصول إلى مئات الآلاف من المتخصصين في التعليم الإلكتروني والمؤسسات والترويج الفعال لدورة التعليم الإلكتروني الخاصة بك. تتيح لك منصتنا إبراز نقاط البيع الفريدة الخاصة بك وعرض أفضل تقييماتك ومراجعاتك.

وإذا كنت مستعدًا لإنشاء خطة تسويق إستراتيجية ، فلا تنس استكشاف حلول تسويق التعليم الإلكتروني الخاصة بنا.

 

7 نصائح للترويج لدورة التعلم الإلكتروني الخاصة بك في سوق عبر الإنترنت

#نصائح #للترويج #لدورة #التعلم #الإلكتروني #الخاصة #بك #في #سوق #عبر #الإنترنت